من أخطر الإرتفاعات المشهورة عالميا
1
هواشان
جبل هواشان (الصين)
2200 متر فوق مستوى سطح البحر ، يتم تثبيت لوح أو لوحين خشبيين على سفح الجبل وليس أوسع من حذاء ... تسلق جبل هواشان هو تجربة حياة واحدة أو بالأحرى من الحياة ! يجب أن تعرف أن هذا الارتفاع الفريد في العالم مقدس في الصين. لأن أولئك الذين يحاولون الوصول إلى المعبد الموجود في القمة يأملون في إيجاد الخلود. وقبل الذهاب إلى هناك دون التفكير كثيرًا ، يجب ألا يغيب عن بالنا أن السلطات الصينية قد قللت من الوصول إلى هذا الموقع على أقل تقدير ...  حدث أن الناس سقطوا حتى الموت. شيء يجب التفكيرله مرتين قبل البدء.


2
Caminito del Rey
كامينيتو ديل ري (إسبانيا)
ليس بعيدًا عن ملقة في منتزه Los Ardales الطبيعي ، تم بناء هذا المسار الذي يبلغ طوله 3 أقدام في بداية القرن العشرين لربط قريتين. اليوم ، هو ملعب لعشاق الفراغ. على المسار بأكمله اليوم ، نتبدل بين الممرات والمسارات. في الماضي ، كانت تعتبر من أخطر الطرق في العالم ، ولكن أعيد تطويرها لتأمينها. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن الشعور بالفراغ لا يزال موجودًا ، حيث يوجد طريق يقع على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض ويقدم صورًا بانورامية رائعة على الصخور والمناظر الطبيعية المحيطة.

 3
جبل سنودون
جبل سنودون (ويلز)
سرير الويلزية أو "المشط الأحمر" هو أحد قمم متنزه سنودونيا الوطني الذي يصل إلى 923 متر. واحدة من أجمل المشي لمسافات طويلة في المملكة المتحدة ، تتقاطع مع حواف قطع لا نهاية لها. تتوفر مسارات مختلفة للمشي لمسافات طويلة ، مع مستويات مختلفة. وهي تسمى مسار التعدين ، مسار Pyg ، مسار Llanberis ، مسار Watkin ، مسار Rhyd Ddu و Snowden Ranger. الميزة هي أنه اعتمادًا على مخاوفك ، يمكنك أن تأخذ مسارًا يجعل رجليك ترتجفان أقل. وللمغامرين الأقل ، يصل قطار صغير أيضًا إلى القمة!

 4
نصف قبة
هاف دوم (كاليفورنيا ، الولايات المتحدة)
إنه الجبل الذي يجب مشاهدته لأولئك الذين يذهبون إلى حديقة يوسمايت الوطنية الرائعة. لا يتطلب أي معدات خاصة ، هذا الجرانيت عالي الجرانيت الذي يبلغ ارتفاعه 1440 مترًا يموت! نكتشف الشلالات ، الصنوبريات الكبيرة ، وأحيانًا بعض الحيوانات التي تعيش حياتها ووصلت ذات مرة إلى قمة نصف القبة ، التي تستحقها البانوراما التي تقدمها على عدم انتظام الحديقة الوطنية. لجميع أولئك الذين يرغبون في تجربة التجربة ، فإن 150 مترًا الأخيرة هي الأكثر إثارة للدهشة وتطلب أن تكون مرتاحًا تمامًا أمام الفراغ.

 5
ممشى جبل تيانمن
ممر جبل تيانمن (الصين)
إنها ليست أخطر ارتفاع ، ولكن يمكن أن تكون الأكثر إرباكًا. "التنين ملفوف حول الجرف" هو اللقب الذي أطلق على جسر المشاة الزجاجي الدوار هذا بطول 100 متر والذي يعلقك على ارتفاع 300 متر. نزهة تسمح لك بإطلالة على الحديقة الوطنية الرائعة لجبل تيانمن والمنحدرات والنباتات عالية الكثافة. هناك أيضًا مناطق جذب أخرى داخل الحديقة حيث أنها تحتوي أيضًا على أحد أكثر السلالم حدة في العالم وواحد من أطول التلفريك في العالم. فيما يتعلق بالجسر ، الشيء المهم عندما تمشي في فراغ هو عدم النظر إلى أسفل ...

 6
Liathach
Liathach (اسكتلندا)
اسكتلندا هي أيضًا دولة ذات مناظر طبيعية خلابة. تعتبر أجمل كتلة في اسكتلندا ، ترتفع Liathac في تريدون هيلز إلى 1،055 مترًا وصعودها شديد الانحدار لدرجة أننا نتذكرها لفترة طويلة ... في الواقع ، التضاريس شديدة الانحدار بالحجارة ، لذا فمن المستحسن أن تأخذ وقتك ومشاهدة حيث تمشي. على أي حال ، فإن المشي يستحق بالتأكيد الالتفاف لرؤية المنحدرات ولمسات الخضرة. لا يتردد بعض متسلقي الجبال والمتنزهين في القول إنه أجمل جبل في البلاد.

 7
الملائكة الهبوط
Angels Landing (يوتا ، الولايات المتحدة)
"La piste de l'Ange" ، أشهر قمة في حديقة Zion ، تقدم إطلالة رائعة على وادي نهر فيرجين بعد هبوطه العمودي بطول 8 كم و 453 متر. هنا مرة أخرى ، من المستحسن أن تكون مستعدًا جيدًا لأخذ الممرات الخاصة ، خاصة القسم المسمى Walter's Wiggles. إنها سلسلة من الخطوط المتعرجة بإجمالي 21 دورة. يجب أن يكون لديك قلبًا صلبًا ، ولكن فقط من أجل الصور البانورامية التي يتم تقديمها على المنحدرات ذات اللون المغري في الحديقة ، فإن الصعود مغر. ثم هناك أيضًا الممرات التي لا تنسى على طول نهر فيرجين وإمكانية أخذ استراحة عندما تريد استعادة قوتك.

 8
بو مانامانا
بو مانامانا (هاواي)
تجعل نقوش هاواي أرضًا للتنبؤ بالمتنزهين في حب المناظر الطبيعية الشاسعة. عليك التحضير هنا لتغطية 6.5 كيلومترات أكثر من التلال الضيقة والمنحدرات الشديدة الخطورة. لذا ، من المؤكد أن هذا الارتفاع الذي يقع شرق أواهو ليس أسهل ، ولكن عندما تمشي على التلال ، فإن الصور البانورامية المقدمة في الوادي الأخضر هي ببساطة لالتقاط الأنفاس. ناهيك عن بانوراما الساحل وظلال البحر الزرقاء التي تستحق بالتأكيد كل الجهود وجميع الإثارة في العالم ...

 9
المدرج
المدرج (جنوب أفريقيا)
يقع المدرج في شمال Drakensberg ، وهو عبارة عن تكوين صخري أعرض عشر مرات من جرف El Capitan الشهير (Yosemite). ثم نصل إلى 2930 متر فوق مستوى سطح البحر للاستمتاع بمشهد خلاب. يقدم المدرج بلا شك أجمل الصور البانورامية في البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا القطاع أيضًا لدينا الفرصة لرؤية ثاني أعلى شلالات على الأرض: شلالات توجيلا. Sentinel Peak Trail هو اسم المشي الذي يجعلك أقرب إلى هذين العجائب. ولأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بها لفترة أطول ، لا تتردد في قضاء ليلة هناك للاستمتاع بالاستيقاظ مع أشعة الشمس المشرقة على طبيعة الجمال التي لا تقدر بثمن.

 10
Haunya Picchu
Haunya Picchu (بيرو)
على بعد بضع مئات من الأمتار فقط شمال مدينة إنكا القديمة ماتشو بيتشو ، يمكنك رؤيتها من أعلى 2720 مترًا. إنه أيضًا هذا الجبل الذي يمكن رؤيته في الخلفية على أي صورة لموقع يحترم نفسه. الأمر بسيط ، إن المشي الذي يتم على طول مسارات الإنكا هو بلا شك واحدة من أجمل المشي في العالم. لن نكذب ، فالطرق شديدة الانحدار وغير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الدوار الحاد. لجميع أولئك الذين هم على استعداد لتجربة المغامرة ، تحمي Huayna Picchu أيضًا موقعًا أثريًا يسمى "معبد القمر" ، والذي بنته الإنكا في منتصف الكهف.


أكتب تعليقا

أحدث أقدم