ديزني تصنع أقنعة مع صورة جميع الشخصيات المفضلة لدينا

منذ بداية الأزمة الصحية للفيروس التاجي ، أصبحت الأقنعة الواقية إكسسوارات الموضة في حد ذاتها. وبالتالي ، وفقًا لـ Lyst ، فإن قطعة الأزياء الأكثر رواجًا في عام 2020 ليست سوى القناع! لم يستغرق الأمر أقل من عملاق الرسوم المتحركة ديزني للاستثمار في هذا السوق ليس مفيدًا فحسب ، بل مربحًا جدًا أيضًا. 

أقنعة القماش من ماركة ديزني
وضع بلسم في القلب في هذه الأوقات الصعبة: هذا هو الدافع الذي ادعته ديزني لتبرير نهجها: "نحن ندرك أنه وقت صعب للعائلات وأن ارتداء قناع يمكن أن يكون مخيفًا. قال إدوارد جود ، نائب الرئيس التنفيذي لمتجر ديزني ومتجر ديزني ، إننا نعتقد أن أقنعة ديزني القماشية التي تسلط الضوء على بعض شخصياتنا ستوفر الراحة للعائلات التي تهمنا للغاية. هذه الأقنعة ، التي تحمل دمية شخصيات العملاق الأكثر شهرة ، من المفترض أن تريح العائلات. لكن الراحة تأتي بسعر: عد 19.99 دولارًا لمجموعة من 4 أقنعة. كل شيء متاح على موقع ديزني الولايات المتحدة الأمريكية.

كرم يستحق أعظم الكارتون
الهدف من هذا النهج ليس تجاري فقط. إذا قررت ديزني إنتاج أقنعة بشكل جماعي ، فيجب أيضًا إعطاؤها إلى الأكثر حرمانًا. في المجموع ، يخطط العملاق للتبرع بمليون قناع لأشخاص لا يستطيعون الوصول إليها ، بسبب نقص الموارد المالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم التبرع بجزء من الأرباح المحققة إلى منظمة MedShare غير الربحية.


أكتب تعليقا

أحدث أقدم